رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : الناس بتقولي ياشريرة بسبب سر إلهي مع روجينا وأنتهى من تصوير المداح اليوم

مي سليم _ روجينا
مي سليم _ روجينا _ حماده هلال

حققت مي سليم نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل منهم مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا ومسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال والذي ظهرت من خلاله بشخصية شيطانة، وقالت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة برد الفعل حول الأعمال التي قدمتها في رمضان والناس في الشارع بتقولي ياشريرة بسبب شخصية شاهيناز في سر إلهي، فيما أنتهي من تصوير مشاهدي اليوم في المداح.

أبطال سر إلهي

مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتجسد روجينا خلال الأحداث شخصية امرأة متزوجة من محمد ثروت، فيما تشارك مريم أشرف زكي مع والدتها بالعمل، بعد أن وقفت أمامها بمسلسل ستهم، الذى نافست به روجينا في مارثون رمضان الماضي.

أبطال المداح 4

أما مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

يذكر أن مي سليم حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك به صلاح عبدالله، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وعلى مستوى السينما تنتظر مي سليم عرض فيلمها الجديد بنقدر ظروفك خلال الفترة المقبلة، والذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

تم نسخ الرابط