رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال يتحدث عن نهاية المداح وخطورة عالم الدجل والشعوذة

حماده هلال
حماده هلال

حقق حماده هلال نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الجاري، بمسلسل المداح 4، الذي يُعرض على قناة mbc مصر وشاهد، وتحدث خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV عن كواليس العمل ونهايته وخطورة عالم الدجل والشعوذة.

حماده هلال يتحدث عن المداح 4

وقال حماده هلال : مسلسل المداح يحمل رسالة، ويحاول المخرج أحمد سمير فرج من خلاله استخدام تكنيك جديد في الإخراج يقترب من الأعمال العالمية، كما يسرد العمل بعض الأحداث الحقيقية التي نراها في الواقع منها الدجالين اللي بيشتغلوا على عقول الناس، ولكن في النهاية المسلسل هدفه التسلية من الأساس.

نهاية المداح 4

وواصل : نهاية المداح لا يمكنني الكشف عنها أو تأكيد إن كان سينتصر صابر أم لا، لكن النهاية في هذا الجزء ستكون مختلفة تمامًا عن الـ 3 أجزاء الماضية من المسلسل.

وتابع : الخير لازم ينتصر على الشر وهذا ما سيحدث في نهاية الدنيا ونهاية أي شئ، حتى لو تأخر الخير ولكن في النهاية سيأتي النصر بالتأكيد، ولا يصح إلا الصحيح.

وأكمل : أحداث الجزء الرابع جاءت عكس توقعات الجمهور، مثلما ظهر دياب في أول أسبوع من الأحداث وقضيت عليه، ثم في الأسبوع التالي رأينا حمزة العيلي ثم سهر الصايغ وأحمد خالد صالح، بالإضافة إلى فتحي عبدالوهاب الذي يقوم دور أساسي في المسلسل.

حماده هلال يشكر فريق عمل المداح 4

واختتم حماده هلال حديثه : تعبنا كلنا كطاقم تمثيل المداح، ونفس الأمر بالنسبة لكتاب السيناريو الذين قدموا جزء من أروع الأجزاء هذا العام، بالإضافة إلى المخرج أحمد سمير فرج الذي أتوجه بالشكر له على صبره ومجهوده، خاصة أنه كل يسافر لمرتين أو ثلاثة إلى لوكيشنات التصوير قبل أن نبدأ في التصوير بها. 
شاهد الفيديو…

أبطال المداح 4

المداح 4 يدور في إطار اجتماعي رعب تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط