رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاهد ملوك الجن في حوارنا مع حماده هلال .. انتظرونا

حماده هلال
حماده هلال

يواصل حماده هلال تحقيق النجاح الكبير بمسلسل المداح 4، الذي ينافس به في سباق دراما رمضان الجاري، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي حول عالم الإنس والجن.

ويحل حماده هلال ضيفا على خبر أبيض TV ويكشف عن كواليس العمل كما يتحدث أيضًا عن ملوك الجن الذين يظهرون في الأحداث.

وقال حماده لـ خبر أبيض : الجزء الرابع يشهد تطور كبير، وكان من المقرر أن نصور فى بابل بالعراق وقررنا إلغاء التصوير، حتى لا نتأخر فى التصوير..

وتابع : قاربنا على الانتهاء من التصوير، والعمل مهلك ولكنه تعب جميل. 

شاهد الفيديو …

أبطال المداح

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة، بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

ويشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح مشاركة يوسف حماده هلال، والذي يجسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي سيحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

وعرض الجزء الثالث من العمل في رمضان الماضي 2023، ونال إعجاب الجمهور، وشارك في بطولته بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال حلم العمر

ومن ناحية أخرى، أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

من ناحية أخرى، يحضر حماده هلال بعد الموسم الرمضاني الجاري 2024، لفيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، وتحدث عن تفاصيل هذا العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، مبديًا عن سعادته بهذا التعاون.

باقي الحوار الأسبوع المقبل ..

تم نسخ الرابط