رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل 2024 بطولة نادين نجيم .. اعرف مواعيد العرض والقصة الكاملة

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تخوض نادين نسيب نجيم منافسات الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل جديد بعنوان 2024، ومن المقرر بدء عرضه غدًا الأربعاء على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية.

قصة مسلسل 2024

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

من المقرر أن تقدم نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية النقيب سما عقل، والتي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة.

أبطال مسلسل 2024 ومواعيد عرضه

ويشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سويًا، كما يشارك في العمل رفيق علي أحمد، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر، ويُعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 صباحًا وعلى منصة شاهد، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

موعد زواج نادين نجيم

وتحدثت نادين نجيم منذ فترة عن زوجها، وقالت خلال لقائها على هامش فعاليات Joy Awards : لم أحدد بعد الموعد النهائي لزواجي ولكن سيكون في الصيف المقبل بالتأكيد، ونفكر أنا وزوجي في إقامة حفل زفاف في لبنان وآخر خارجها، ليحضره كل أصدقائنا.

يذكر أن نادين نجيم سبق وتحدثت في تصريحات تلفزيونية عن آرائها في المجمتع خاصة العلاقة بين الرجل والمرأة، وقالت : الطلاق بين الرجل والمرأة يأتي بسبب عدم مقدرتهما النفسية على الاستمرار في العيش سويًا، بالإضافة إلى عدم الالتفات إلى بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تفسد علاقتهما.

وواصلت : أسباب طلاقي خاصة بي ولا أحب الإفصاح عنها لأن معرفة الناس بها لن تُفيدهم وللبيوت أسرار، أما الشخص الذي يحكي قصص غريبة عن طليقته بعد طلاقهما فيثبت أنه غير ناضج ولا يتمتع بالأخلاق الحسنة التي تمكنه من الخروج من العلاقة بشكل راقي، وللأسف المجتمع العربي في معظم أوطانه يظلم المرأة بعد الطلاق ويضع اللوم عليها.

وكان آخر أعمال نادين مسلسل وأخيرًا الذي نافست به في موسم رمضان الماضي 2023، ودارت أحداثه حول شخصية خيال التي قدمتها نادين، وهي ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة قامت برعايتها، وابتسم القدر لخيال حيث جمعتها قصة حب مع ياقوت، ولكن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب.

وشاركها في بطولة العمل قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، ووسام فارس، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

تم نسخ الرابط