رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريتا حرب : هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور من أنجح اللبنانيات في مصر ونفسي أمثل مع أحمد السقا

ريتا ـ هيفاء ـ السقا
ريتا ـ هيفاء ـ السقا ـ سيرين

كشفت ريتا حرب عن أمنيتها في العمل بمصر، كما تحدثت عن أنجح النجمات اللبنانيات في مصر، وذلك خلال حوارها مع أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

ريتا حرب تتحدث عن هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور

وقالت ريتا : هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور لهما جمهور كبير فى مصر وهما من أنجح وأشهر النجمات بها، وأنا لا أملك جمهور في مصر مثلهما، ولكني أتمنى أن أطل على الجمهور في مصر بالمشاركة في الأعمال الفنية المصرية.

رفض ريتا حرب لأعمال مصرية

وواصلت : عُرض علي منذ فترة طويلة العديد من العروض للمشاركة  في أفلام ومسلسلات مصرية، ولكني تزوجت مبكرًا وكان من الصعب أن أسافر إلى مصر وأترك أبنائي وهم في سن مبكر ويريدون الاهتمام.

وأضافت : عملت ما بين لبنان ومصر، وشاركت في العديد من الإعلانات، وأنوي أن أمثل في مصر وتكون خطوة للأمام وتضيف شئ مهم لي في مسيرتي الفنية.

وتابعت : أتمنى أن أظهر في دور شعبي في مصر، لأن الممثلة الجيدة يجب أن تخوض العديد من التحديات وأن تشارك في أعمال فنية مختلفة وتقدم أدوار متنوعة.

نجوم تتمنى ريتا حرب العمل معهم

أما عن النجوم الذين ترغب في العمل معهم، اختتمت ريتا حرب حديثها : هناك العديد من النجوم في مصر أريد أن أشارك بالتمثيل أمامهم منهم الزعيم عادل إمام ويسرا ويحيى الفخراني وأحمد السقا.

آخر أعمال ريتا حرب

يذكر أن آخر أعمال ريتا حرب كان مسلسل الخائن الذي عُرض عبر منصة شاهد في نوفمبر الماضي، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول طبيبة تكتشف خيانة زوجها لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عامًا، مما يدفعها لسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث التي تحمل العديد من المفاجآت.

مسلسل الخائن تكون من 90 حلقة، وقدم بطولته عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبوزيد، وسام صليبا، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جلال شموط، رولا بقسماتي، وسهير ناصر الدين، والعمل من تأليف عبير الصياح ومن إخراج إندر إيمير.

تم نسخ الرابط