رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : نفسي أعمل رعب ومش عارفة أكسر نجاح فدوى في البرنس

روجينا
روجينا

تحدثت روجينا عن نجاح مسلسلها سر إلهي، الذي انتهى عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الجاري، كما كشفت عن الدور الذي تتمنى تقديمه، وذلك خلال حديثها مع إنجي علي، في برنامج نجوم رمضان أقربلك، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم.

روجينا تتحدث عن سر إلهي

وقالت روجينا : كنت متوقعة ردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل سر إلهي، لأن الموضوع الذي يناقشه واقعي ومفيش بيت في مصر والوطن العربي لا يوجد به شخصية مثل نصرة التي تعرضت لغدر قاسي خلال الأحداث.

وواصلت : أشكر مؤلف العمل أمين جمال لأنه في كل حلقة كان يكتب 3 أو 4 مشاهد ماستر سين، كما أن المخرج رؤوف عبدالعزيز بذل مجهود كبير خاصة أنني ممثلة موترة وقلوقة.

نجاح روجينا بشخصية فدوى

وعن الشخصيات التي قدمتها، تابعت : شخصية فدوى في البرنس الناس مش بتنساها لي، وهي تريند على التيك توك حتى الآن، وكل شخصياتي صعبة ولما ببص لشخصياتي في مسلسلات بنت السلطان وانحراف وستهم وسر إلهي بشوف إن كل شخصية فيهم مختلفة وبها نقلات عديدة، ومش عارفة أكسر نجاح شخصية فدوى حتى الآن، وبحاول أنافسها لذلك أقدم شخصيات صعبة.

شخصية تتمنى روجينا تقديمها

أما عن شخصية تتمنى تقديمها، اختتمت روجينا حديثها : نفسي أعمل رعب، وكان هناك مشروع عُرض علي قبل سر إلهي، من نوعية الأعمال المثيرة الرعب والمليئة بالقصص وهي شخصية صعبة جدًا.

قصة وأبطال سر إلهي

مسلسل سر إلهي، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، يناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا الهامة، وتجسد روجينا خلاله شخصية نصرة وتعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

يُذكر أن روجينا نافست في رمضان الماضي 2023، بمسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك به نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي.

تم نسخ الرابط