رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسود ملون لـ بيومي فؤاد يحصد 2 مليون جنيه في 11 يوم عرض

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بدأ عرض فيلم أسود ملون من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ورنا رئيس، بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، والذي شهد عرض عدد من الأفلام الأخرى منها شقو لـ عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد.

إيرادات أسود ملون

وحقق فيلم أسود ملون بالأمس إيرادات 27 ألف جنيه، وضعته في المركز الأخير بترتيب أفلام العيد، ووصل بذلك إلى أكثر من 2 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 11 يوم عرض.

قصة أسود ملون

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يظهر خلاله بيومي فؤاد بشخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث وتعيش قصة حب مع عصام صاصا، أما أحمد فتحي فيلعب دور بلاح الكلاكيعي وهو تاجر خردة.

أبطال أسود ملون

أسود ملون من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، ميس حمدان، عصام صاصا، إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، والفيلم من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.

أعمال جديدة لـ بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، يواصل بيومي فؤاد تحضيراته لأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، منها الجزء الثاني من فيلم أوشن 14 بعنوان قراصنة الكاريبي، فيلم 2 للإيجار الذي يشاركه في بطولته محمد ثروت، بالإضافة إلى فيلم جديد يتولى إخراجه نجله محمد.

كما يرتبط بيومي فؤاد بفيلمي جوازة توكسيك والمستريحة مع ليلى علوي، وذلك بعد تعاونه مع ليلى في أكثر من عمل منها فيلمي شوجر دادي وماما حامل ومسرحية الصندوق الأحمر في موسم الرياض الجاري.

بيومي فؤاد في رمضان 2024

ونافس بيومي في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل واحد لأول مرة منذ سنوات طويلة، وهو مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، وواصل من خلاله تقديم شخصيته الدكتور ربيع.

الكبير أوي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله أحمد مكي بـ 3 شخصيات أشقاء هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويعيش الثلاثي في بلدة المزاريطة بالصعيد، ويدخلون في العديد من الصراعات الكوميدية.

والمسلسل من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، وشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط