رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد بيومي فؤاد : أحضر لفيلم جديد من إخراجي وبطولة بيومي فؤاد والتصوير قريباً

بيومي فؤاد - محمد
بيومي فؤاد - محمد بيومي فؤاد

شارك بيومي فؤاد في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، وقال محمد بيومي فؤاد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد سيكون من بطولة والدي، ومن تأليف محمود زهران، وإلى الآن لم نستقر على الاسم النهائي للمشروع والنجوم المشاركين في العمل.

أبطال الكبير أوي

جدير بالذكر أن الكبير أوي كان من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منهم الكبير أوي الجزء السابع، كما شارك كضيف شرف في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة بطولة يسرا، وجعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

بيومي فؤاد في السينما

وعلى مستوى السينما فقد شارك بيومي فؤاد مؤخرًا في عدد كبير من الأعمال، منها الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي وزينة، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وأنا وابن خالتي، الذي جمعه مع سيد رجب وكان من تأليف دعاء عبدالوهاب وإخراج أحمد صالح، كما شارك كضيف شرف في فيلم الحريفة، بطولة نور النبوي، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وينتظر بيومي فؤاد أيضًا عرض أكثر من عمل انتهى من تصويره مؤخرًا منهم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، وتأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب وويزو، وكذلك فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصويره منذ فترة كبيرة، بطولة خالد النبوي، تأليف أمين بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وأخيرًا فيلم أصل الحكاية، من تأليف وإخراج محمد أمين.

تم نسخ الرابط