رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم 2 للإيجار بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت والتصوير بعد رمضان

فيلم إتنين للإيجار
فيلم إتنين للإيجار

عُرض مؤخرًا فيلم 2 للإيجار بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت بدء التحضير للجزء الثاني من العمل، وذلك بعد نجاح الجزء الأول ومن المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم بعد موسم رمضان 2024.

وينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة هشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه هنا الزاهد، ، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم.

ويشارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الحالي لأول مرة في عمل واحد فقط وهو الكبير أوي الجزء الثامن بطولة أحمد مكي، وعلى مستوى السينما عرض له مؤخرًا فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي إخراج خالد يوسف، وشارك فيه زينة، حسين فهمي، رحاب الجمل، وآخرين.

كما أنه ينتظر عرض فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وتأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك في العمل كل من خالد الصاوي، شيري عادل، بيومي فؤاد، هالة فاخر، كريم عفيفي، محمد ثروت، علاء مرسي، حمزة العيلي، ويوسف عثمان، ويتناول العمل العديد من القضايا ختان الإناث والتحرش وغيرها.

سر إلهي

أما محمد ثروت يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل منهم سر إلهي بطولة روجينا والذي حقق نجاحًا كبيرًا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشارك فيه مي سليم، أحمد مجدي، نهى عابدين، مراد مكرم، أحمد سلامة، كما ظهر صلاح عبدالله كضيف شرف.

أبطال الكبير أوي

كما شارك ثروت كضيف شرف في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي، ويظهر أيضًا ظهور خاص في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد أبوزيد إخراج أحمد شفيق، ويشارك فيه أحمد فتحي، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

وعلى مستوى السينما عرض له أكثر من عمل منهم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط