رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : أنا من جمهور محمد رمضان ومدحت العدل أول حد كلمني وقت أزمة موسم الرياض

بيومي فؤاد - محمد
بيومي فؤاد - محمد رمضان - مدحت العدل

واصل بيومي فؤاد حديثه في الجزء الثاني من لقائه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحوار عن خلافه مع محمد رمضان، كما كشف عن أول من تحدث معه بعد أزمته في موسم الرياض.

بيومي فؤاد يتحدث عن محمد رمضان 

وقال بيومي فؤاد : لم أصرح أن مسلسل الأسطورة لم يعجبني، ولكن كان اعتراضي على أن محمد رمضان وعدنا كجمهوره وأنا واحد منهم، بأنه لن يتناول حرب الشوارع والبلطجة بأعماله، وقال حاسبوني بعد فيلم شد أجزاء ومسلسل الأسطورة كان بعد شد أجزاء، وكان كلامي في أحد البرامج، وخرج محمد رمضان للرد وكتب : بقى عندك وقت كمان تبقى ناقد وخليك في حالك يا زميلي النحيت.

وواصل : بدأت أزمتي مع رمضان وقتها، ولكن لم أكن أعلم لأنني طول عمري ما عنديش سوشيال ميديا، قبل أن أعلم رد محمد رمضان من أحد أصدقائي الذي سألني إذا كان هناك خلاف بيني وبين رمضان، ورديت وقتها أنني تحدثت عنه في برنامج ولكن لا أعتقد أن كلامي يزعجه، وبعدها اتصل بي محمد رمضان وأخبرني أنه كان يمزح ودعاني لحضور مسرحيته في هذه الفترة.

أول من ساند بيومي فؤاد في أزمته الأخيرة

أما عن أزمة موسم الرياض، اختتم بيومي حديثه : أنا اللي واقف معايا ربنا، وفيه ناس كتير سألت عليا لأني مش صغير في السن وخافوا عليّ بعد هذه الأزمة، ودكتور مدحت العدل أول واحد كلمني والتليفون ماكنش معايا ولكن لقيت مكالمات من جميع أصدقائي.

يذكر أن بيومي فؤاد أكد خلال الجزء الأول من اللقاء، عدم ندمه على حديثه الذي تسبب في أزمة في موسم الرياض، وقال : مش ندمان على كلامي وقت موسم الرياض، وأنا قد كلامي عشان راجل وأعتذر فقط عن قولي أنا مش جاي أضحك، لأني فعلاً جاي أضحك والضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، أيضًا قولت إحنا مش بتوع فلوس، وأعتذر لأننا فعلا بتوع فلوس وبنشتغل علشانها.

وعن الانتقادات التي تعرض لها، علق : أنا مش هرد على أي حد شتمني، لإن شقيقي محامي وبعد تحرياته اكتشفنا أن أعمار من شتموني  17 و20 و23 سنة وأنا عندي 59 سنة، والعيب مش عليهم ولكن العيب على اللي رباهم.

تم نسخ الرابط