رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير 8 أم الحشاشين .. أيهما أكثر نجاحًا لـ أمينة خليل ؟

بعد ظهورها ضيف شرف في العملين

أمينة خليل
أمينة خليل

غاب عدد من النجوم عن أدوار البطولة في الماراثون الرمضاني 2024، وعوضوا ذلك الغياب بظهورهم ضيوف شرف في عدد من الأعمال، ولعل أمينة خليل أبرز هؤلاء النجوم، حيث تألقت بالظهور في مسلسلين من الأعمال الرمضانية المهمة.

الكبير أوي

العمل الأول هو الكبير أوي 8، حيث ظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية، وخلال الأحداث حاول أحمد مكي إقناعها بالزواج من نفادي، ومن ثم وقعت في حبه، وكان محمد ممدوح سبب الانفصال بينهما.

ومسلسل الكبير بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويأتي تقديم مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان الجاري 2024، بعد نجاح الجزء السابع من العمل، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

الحشاشين

أما العمل الثاني فكان الحشاشين، حيث ظهرت أمينة في دور بدر البدور ابنة أحد الرعاة الذي قابل حسن الصباح صدفة واستضافه فى منزله بحجة أنه غريب، وما إن رآها حسن الصباح حتى طلب يدها للزواج مقابل أي مهر يرغب فيه الوالد إلا أن الأخير طلب رضاها أولاً.

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

ويعد العمل هو الأضخم إنتاجيًا في تاريخ صناعة الدراما المصرية، وتم تصويره بين مصر وسوريا ولبنان والمغرب وكازاخستان، وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 قبل أن يقرر صناعه عرضه في الموسم الجاري.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط