رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يحكم بقتل أحمد عيد وهروب ميرنا نور الدين في الحلقة 23 من الحشاشين

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أحمد عيد - ميرنا نور الدين

عُرضت منذ قليل الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، على قناة dmc، حيث ينافس العمل بقوة في موسم دراما رمضان الجاري 2024.

أحداث الحلقة 23 من الحشاشين

وأسفرت الحلقة عن أحداث عديدة مثيرة، منها حكم حسن الصباح الذي يقدم شخصيته كريم عبدالعزيز زعيم طائفة الحشاشين، بالقتل على مساعده زيد بن سيحون الذي يلعب دوره أحمد عيد، وذلك بعد اتهام الأخير بالهروب من ساحة الحرب وأنه كان السبب في شروب الهادي ابن حسن الصباح للخمر.

أيضًا شهدت الحلقة هروب زوجة حسن الصباح التي تجسدها ميرنا نور الدين من القلعة بصحبة ابنتها بعد محاولتها قتل الصباح لأكثر من مرة بسبب قتله لابنهما.

قصة الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد عيد ينتظر أهل الكهف

أما أحمد عيد فينتظر عرض فيلم أهل الكهف خلال الصيف المقبل، والعمل من بطولة خالد النبوي، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتقع الأحداث في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

وعُرض لـ ميرنا نور الدين في السينمات نوفمبر الماضي فيلم بلوموندو، من بطولة حسن الرداد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، ومحمد محمود، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

تم نسخ الرابط