رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد : ماتجوزتش علشان مفيش نصيب ولا أمانع العمل مع نجوم مسرح مصر

أحمد عيد
أحمد عيد

حل أحمد عيد ضيفًا على برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، الذي يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وكشف خلال حديثه مع رامز جلال سبب عدم زواجه حتى الآن، ورأيه في نجوم مسرح مصر.

أحمد عيد يكشف سبب عدم زواجه

وقال أحمد عيد : ماتجوزتش بسبب الظروف ولإن مفيش نصيب، وحاولت أزرع شعر قبل كده وفشلت، أما عن مسرح مصر، علق : تجربة مسرح مصر جيدة ولا أمانع التعاون معهم في عمل فني.

وحل محمد أنور ضيفًا على نفس الحلقة، وتحدث خلال حديثه مع رامز جلال عن المقارنة بين حمدي الميرغني وعلي ربيع، وقال : حمدي بيضحك أكتر من علي في الحقيقة.

أحمد عيد في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد عيد نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل الحشاشين، الذي يشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، ويقدم خلاله شخصية زيد بن سيحون مساعد حسن الصباح، الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز.

الحشاشين، ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عيد في السينما

كما ينتظر أحمد عيد، عرض فيلم أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه في الصيف المقبل، وتدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم.

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط