رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حريق المعلم والهجوم علي الحشاشين وتامر حسني .. أبرز أحداث الأسبوع الأول رمضان 2024

مصطفي شعبان _ كريم
مصطفي شعبان _ كريم عبد العزيز _ تامر حسني

شهد الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024 عدد من الأحداث، والتي أثارت الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكشفت ميرنا الغزناوي عن أبرز تلك الأحداث التي كانت مثار أحاديث الجمهور من خلال برنامج يا خبر أبيض المذاع علي خبر أبيض Tv، ومنها حديث أبطال مسلسل الحشاشين باللغة العامية، حيث انقمست الأراء ما بين مؤيد لها كونها ستكون قريبة من الجمهور البسيط، بينما البعض الآخر وجد أنه كان لابد من التحدث باللغة العربية الفصحى، نظرًا لأنه مسلسل تاريخي.

شاهد الحلقة كاملة …

ويتناول الحشاشين قصة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، وهي جماعة إرهابية شيعية تقضي على كل من يخالفها الرأي، وعاشت في القرن الحادي عشر في إيران.

ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح، فيما يظهر فتحي عبد الوهاب بشخصية الوزير نظام الملك، ويلعب نيقولا معوض دور الشاعر والفيلسوف عمر الخيام، وتدور الأحداث في إطار تشويقي تاريخي.

أبطال مسلسل الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، أحمد غزي، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وكشفت الغزناوي عن تصدر تامر حسني التريند خلال الأيام الماضية بسبب مشاركته في إعلان شيبسي، حيث نال موجة كبيرة من الهجوم والانتقادات، خاصة أن شيبسي من المنتجات المقاطعة، كونها داعمة للكيان الصهـ يوني.

ووصف الجمهور تامر حسني بعد هذا الإعلان، بأنه صاحب مواقف متناقضة، لأنه سبق وصرح بأنه لا يستطيع تقديم حفلات وأصيب بحالة نفسية صعبة، بسبب القصـ ف العنـ يف الذي تشهده فلسـ طين منذ أكثر من 5 أشهر على يد الإحتـ لال الصهـ يوني.

شاهد الفيديو ..

حريق لوكيشن المعلم

كذلك رصدت ميرنا خلال البرنامج حريق لوكيشن مسلسل المعلم والذي يعد من الأحداث التي أثارت الجدل وشغلت الجمهور، حيث نشب حريق هائل داخل استوديو الأهرام، وطالت ديكورات المسلسل، بالإضافة لعدد من البنايات الموجودة بجانبه، وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب هذا الحريق.

وحرص صناع مسلسل المعلم على طمأنة الجمهور على أرواحهم، حيث أكد مرقس عادل، مخرج العمل، أن طاقم المسلسل بخير وذلك من خلال حسابه بموقع فيس بوك.

تم نسخ الرابط