رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري : محمد رمضان الأنجح في الدراما الشعبي ولو مكان مكي هوقف الكبير

هادي الباجوري ـ محمد
هادي الباجوري ـ محمد رمضان ـ أحمد مكي

حل المخرج هادي الباجوري ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن عدد من آرائه الفنية، كما أكد أنه المخرج الأهم في السينما.

هادي الباجوري المخرج الأهم في السينما

وقال هادي الباجوري : أنا أهم مخرج في السينما الآن، ولا أريد أن أعبر عن هذا الأمر حتى لا أتعرض للانتقاد، لإني لو اتكلمت هيبان إني بتكلم عن نفسي بس الصراحة أنا بالنسبة لي أهم واحد.

وواصل : بعض تصريحاتي يرى الجمهور أنني أتعالى بها، ولكني لا أقصد هذا الشئ وأنا محل التقييم بالنسبة لي ولأعمالي وليس الجمهور، ولو قدمت عمل غير سعيد به، أنا أكثر من يلوم نفسه على ذلك، وقد أمكث في منزلي لأشهر طويلة لكي ألوم نفسي وأتعرف على أسباب هذا الإخفاق، فمثلًا أنا أحب فيلمي وردة، ولكن نهايته كان يجب أن تكون مختلفة عن النهاية التي ظهر عليها العمل.

رأي هادي الباجوري في محمد رمضان

وعن محمد رمضان، تابع : محمد رمضان هو الأنجح في الدراما الشعبية، وهناك أحمد العوضي ومصطفى شعبان وعمرو سعد الذين يتجهون إلى الدراما الشعبية في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف : أعتبر ذلك لعب على المضمون وليس فقط لأنهم ينجحون في هذه الأعمال، لأن الجمهور يحب هذه النوعية من الأعمال ولكن في مشكلة أنهم ممكن يتحرقوا بسبب تكرار المواضيع التي يقدمونها.

حديث هادي الباجوري عن أحمد مكي

وعن أحمد مكي، اختتم هادي الباجوري حديثه : أنا عندي مشكلة في تقديم أحمد مكي لأجزاء كثيرة من مسلسل الكبير أوي، ولو مكانه كنت هوقف الكبير بعد الجزء الثالث وليس الثامن، ولكن طالما أن مكي بيلاقي حاجة جديدة يقدمها مفيش عيب في كده، وأنا شخصيًا أحب الجديد الذي أقدمه ولكن مكي له أسباب مختلفة عني تدفعه لتقديم أجزاء عديدة من الكبير.

آخر أعمال هادي الباجوري

يذكر أن آخر أعمال هادي الباجوري كان مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، والذي دار في إطار تشويقي بوليسي غامض، تناول قصة السفاح الذي شغلت قضيته الرأي العام في الفترة الأخيرة.

مسلسل سفاح الجيزة عُرض في أغسطس الماضي، من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط