رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري لـ أهلاً بالستات : أحمد فهمي كان صفر في الطبيخ قبل سفاح الجيزة والناس هتتبسط في الحلقات الجاية

هادي الباجوري - أحمد
هادي الباجوري - أحمد فهمي

كشف المخرج هادي الباجوري عن كواليس مشاهد الطبخ التي قدمها أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج أهلًا بالستات الذي تقدمه الإعلامية لميس البشوتي والشيف حسن، على قناة mbc مصر. 

 

وقال الباجوري : سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل سفاح الجيزة والحلقات الأخيرة ستنال إعجاب الجمهور وتحمل العديد من المفاجآت.

 

وعن مشاهد الطبخ، تابع : أحمد فهمي كان صفر في المطبخ قبل المسلسل، ولكنه تعلم نقل الإحساس بإتقانه الطبخ حتى يصل إلى المشاهد، واستعنت بـ Food Stylist حتى يظهر الطعام بشكل معين على الشاشة. 

 

سفاح الجيزة يدور في إطار من الغموض والتشويق والجريمة حول السفاح قذافي فراج الذي شغلت قضيته الرأي العام في السنوات الأخيرة بسبب قتله لأكثر من شخص.

 

والعمل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري. 

 

يذكر أن برنامج أهلًا بالستات يناقش العديد من المواضيع الاجتماعية خاصة المتعلقة بالمرأة التي يسلط الضوء على نجاحها في مختلف المجالات، وتقدمه الإعلامية لميس البشوتي والشيف حسن، ويُعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرًا على قناة mbc مصر.  

 

 

تم نسخ الرابط