رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. كل النجوم في العرض الخاص لفيلم شقو

عمرو يوسف مع دينا
عمرو يوسف مع دينا الشربيني وأمينة خليل

أقيم منذ قليل، العرض الخاص لفيلم شقو بحضور صناع العمل وأبطاله في سينما مول العرب بالسادس من أكتوبر، ومن المقرر انطلاق عرضه غدًا بدور السينما المصرية والعربية.

وكان في مقدمة الحضور يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، المنتج أحمد السبكي، وعدد من النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص.

قصة شقو

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، يظهر خلاله عمرو يوسف بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث.

أبطال شقو

فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف،إلي جانب محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

ومن ناحية أخرى، يشارك عمرو يوسف في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ويأتي العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين السابقين منه في عامي 2015 و2019.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يختلف عن الجزأين السابقين، حيث يحظى بميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 8 ملايين دولار بدعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويشهد تصوير على أعلى مستوى بكاميرات ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز خلاله ضيف شرف، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

غياب عمرو يوسف عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، غاب عمرو يوسف عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما قدم مسلسل الكتيبة 101 مع آسر ياسين في رمضان 2023، الذي تناول بطولات الجيش المصري، وضم عدد من النجوم منهم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، لبلبة، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط