رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي : رحلة إمبراطورية ميم خدت مني 10 شهور وبكون فخور لما بشتغل مع والدي

إمبراطورية م
إمبراطورية م

عبر نور النبوي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على دوره في مسلسل إمبراطورية ميم، حيث نافس به في الموسم الرمضاني 2024.

رحلة أخذت مني 10 أشهر

ونشر نور النبوي صورة له من كواليس المسلسل عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : خلصت رحلة مروان أبو المجد في الإمبراطورية، رحلة خدت مني عشر شهور، مبسوط جدا بردود الفعل ومتشكر على كل كلامكم الحلو على مدار 30 يوم، الدور ده حطيت فيه كل قلبي وممتن إنه وصل.

وتابع : أخيرًا وليس أخرًا دايمًا ببقى فخور ومتشرف وأنا بشتغل مع الأستاذ خالد النبوي، وبشكر كل القائمين على العمل، السنة دي بدأت بالحريفة وإمبراطورية م، بس لسه مخلصتش، ولسة اللي جاي أحلى، كل سنة وأنتم طيبين.

ومسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

ومن ناحية أخرى، شارك نور النبوي في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من درة، ناهد السباعي، أحمد صفوت، وآخرين كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من آسر ياسين، خالد الصاوي، وفاء عامر وآخرين.

نجاح الحريفة في السينمات

وعلى مستوى السينما حقق نور النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم الحريفة الذي تصدر شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات، وتجاوزت إيرادات العمل الـ 70 مليون جنيه، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من أحمد غزي، كزبرة، وآخرين.

تم نسخ الرابط