رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد : اسمي مادي في إمبراطورية ميم وممكن نغير نهاية المسلسل لو الجمهور توقعها

مايان السيد ـ خالد
مايان السيد ـ خالد النبوي

تحدثت مايان السيد عن شخصيتها في مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ماذا قالت مايان السيد عن إمبراطورية ميم؟

وقالت مايان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة، الذي يعرض على شاشة DMC، وتقدمه سالي شاهين : أنا مش هكون من أولاد خالد النبوي، بس أنا برضه من الإمبراطورية، لأن اسمي بيبتدي بحرف الميم، واسمي مادي، والخط الدرامي بتاعي هيكون مختلف عن الفيلم.

وتابعت : مشاهدي مع خالد النبوي قليلة ولكني متحمسة للتعاون معه، ودوري هيكون مع نور النبوي، ومتحمسة الناس تشوف شكل علاقتي به خلال الأحداث، والمخرج محمد سلامة هيقدمني السنة دى بشكل جديد.

وأضافت : مفيش تشابه بين شخصية مادي وبيني خالص، وكل لما باجي أصور المشاهد بتفاجئ بتفاصيل الشخصية، وبحب دايما أعمل الحاجات المختلفة، والحمد لله الكواليس حلوة أوي.

واستكملت : هنستكمل تصوير المسلسل طوال شهر رمضان، ومن الممكن أن نغير نهاية العمل في حالة توقعها الجمهور بعد عرض الحلقات.

أبطال إمبراطورية ميم

والعمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

ومسلسل إمبراطورية ميم، يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه.

ومن ناحية أخرى، شاركت مايان السيد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وشارك في العمل محمد ثروت، شيماء سيف، سماء إبراهيم، محمد محمود، آخرين.

كما شاركت، ضيف شرف في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وشارك في العمل محمد سلام، رحاب الجمل، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، سلوى خطاب، سامي مغاوري، خالد الصاوي، كريم عفيفي، وأحمد سلطان.

تم نسخ الرابط