رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقه له في الدراما بعد رمضان

نور النبوي
نور النبوي

حقق نور النبوي في الموسم الرمضاني الحالي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل إمبراطورية ميم، وعلم خبر أبيض أن نور النبوي سيبدأ بعد رمضان 2024، تصوير مسلسل 6 شهور، أولى بطولاته المطلقة في الدراما، ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة خلال أيام ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى،  محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

ومسلسل إمبراطورية ميم ليس العمل الأول الذي يجمع بين خالد النبوي والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك حيث قدما سويًا، مسلسل راجعين يا هوى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، آية سماحة، وجلا هشام، وكما قدما أيضًا مسلسل ممالك النار، الذي حقق رد فعل واسع وقت عرضه.

نور النبوي في رمضان 2023

جدير بالذكر أن نور النبوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من درة، ناهد السباعي، أحمد صفوت، وآخرين كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من آسر ياسين، خالد الصاوي، وفاء عامر وآخرين.

وعلى مستوى السينما حقق نور النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم الحريفة الذي تصدر شباك التذاكر من طرحه في السينمات، وتجاوزت إيرادات العمل الـ 70 مليون جنيه، وكان من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من أحمد غزي، كزبرة، وآخرين.

تم نسخ الرابط