رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. من أفضل من قدم البطولة لأول مرة فى رمضان 2024 ؟

أبطال لأول مرة في
أبطال لأول مرة في دراما رمضان

خاض عدد من النجوم أولى تجاربهم مع البطولة المطلقة لأول مرة في موسم دراما رمضان 2024، منهم مي عمر ودياب، وغيرهم من النجوم الذين ظهورا في بطولات مشتركة سويًا للمرة الأولى.

مي عمر في رمضان 2024

حيث شاركت مي عمر في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو أول بطولة مطلقة لها في دراما رمضان، وظهرت خلاله بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، ودارت الأحداث في إطار درامي تشويقي، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أيضًا شاهدنا دياب في أولى تجاربه مع البطولة المطلقة من خلال مسلسل مليحة، والعمل تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـ غزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، وقدم دياب خلاله شخصية ضابط الجيش أدهم، والمسلسل من تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.

ونافست صبا مبارك للمرة الأولى بمسلسل من بطولتها في رمضان دراما 2024، وهو مسلسل لحظة غضب، والعمل مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير، من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

بطولات شبابية في رمضان 2024

أما عن البطولات المطلقة التي اعتمدت على ثنائيات فرأينا سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر سويًا بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وناقش العمل تأثير السوشيال ميديا على مجتمعنا وهوس الفتيات بالتيك توك، ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما خاض أحمد داش وعصام عمر تجربة البطولة المطلقة سويًا في رمضان 2024 بمسلسل مسار إجباري، تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي ويكتشف داش وعصام أنهما شقيقان ويمران سويًا بالعديد من الأزمات، كما  قدمت بسمة دور والدة داش، بينما لعبت صابرين شخصية والدة عصام خلال الأحداث.

تم نسخ الرابط