رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال يوضح حقيقة تحضيره لـ 3 أفلام سينمائية

حماده هلال
حماده هلال

يغيب حماده هلال عن السينما منذ 7 سنوات، حيث حقق خلال هذه السنوات نجاحات عديدة على مستوى الدراما التلفزيونية، منها مسلسل المداح بأجزائه الأربعة.

حماده هلال يتحدث عن مشاريعه السينمائية

وكشف حماده خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV عن حقيقة عودته للسينما بـ 3 أفلام جديدة، وقال : نعمل حاليًا على تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، وفكرة مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري به رائعة بالتأكيد، ولكن في النهاية هذا الأمر يعود إلى جهة الإنتاج، وأتمنى أن يكون العمل مدعوم من هيئة الترفيه السعودية التي احترمها جدًا لأنهم يعملون بشكل منظم ومخطط له.

شاهد الفيديو …

أما عن فيلمه من تأليف كريم فهمي، تابع : هذا المشروع توقف مع الأسف، وعن فيلمه من إنتاج محمد هنيدي، قال : تعاقدت بالفعل على تقديم هذا الفيلم ومازلنا نبحث عن السيناريو المناسب للعمل وأعتبر هنيدي أخي الكبير وهو يتحملني حتى الآن بسبب انشغالي بمسلسل المداح.

غياب حماده هلال عن موسم الرياض

وعن عدم حضوره الدائم لفعاليات موسم الرياض، اختتم حماده هلال : لا أعلم السبب وسبق وأحييت حفلة ليلة الدموع في السعودية، وكنت سعيد بها، ولكن محدش عزمني بعدها لحضور فعاليات الموسم وممكن يكون الموضوع ده غصب عنهم أو نسيوا، ولكنني أحترم كل القائمين على هيئة الترفيه، على رأسهم المستشار تركي آل الشيخ وأتمنى لهم النجاح والتوفيق دائمًا.

حماده هلال في رمضان 2024

يذكر أن حماده هلال ينافس في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل المداح 4، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي رعب.

المداح 4 مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أفلام حماده هلال

وكان آخر أعمال حماده في السينما فيلم شنطة حمزة، الذي عُرض في 2017، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، ضم يسرا اللوزي، محمد ثروت، أحمد فتحي، وسامية الطرابلسي، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج أكرم فاروق.

تم نسخ الرابط