رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدى يستعد لبطولة مسرحية جديدة بعنوان فرحات والعائلة والعرض بعد العيد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حقق محمد هنيدي نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية من خلال مسرحية ميوزيكال سكول، التي تم عرضها في موسم الرياض مارس الماضي، وعلم خبر أبيض أن هنيدي تعاقد مؤخرًا على بطولة مسرحية جديدة بدأ التحضير لها الفترة الماضية بعنوان فرحات والعائلة، ومن المقرر أن يقوم بعرضها فى الإمارات.

فيلم جديد مفاجأة

ويرتبط محمد هنيدي بأكثر من عمل سينمائي هذه الفترة حيث أعلن مؤخرًا أنه يحضر لفيلم جديد سيكون مفاجأة للجميع، بجانب الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي يتولى كتابته مدحت العدل، ولم يتم الإعلان عن موعد بدء التصوير حتى الآن.

وتحدث هنيدي عن أعماله الجديدة وقال : الكاتب مدحت العدل يعكف حاليًا على كتابة سيناريو صعيدي في الجامعة الأمريكية، وأكثر ما كان يعطلنا عن تقديم العمل هو الخوف، لأن هذا الفيلم له طابع خاص لدينا ولدى الجمهور، ولو تخليت أحداث الجزء الثاني  فأرى أنني يجب أن أعرف أين ذهب خلف الدهشوري بعد 25 سنة ونفس الأمر بالنسبة لأصدقائه وباقي الأبطال.

ميوزيكال سكول

وكان آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول، وتم عرضها في موسم الرياض بدورته الرابعة، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وعاد من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، التي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

مسرحية ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

آخر أعمال هنيدي في السينما

ومن ناحية أخرى، كان فيلم مرعي البريمو آخر أعمال محمد هنيدي، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات.

مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط