رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المولف محمد سليمان عبدالمالك يكشف سر مسلسل إمبرطورية ميم

محمد سليمان عبدالمالك
محمد سليمان عبدالمالك

يشارك السيناريست محمد سليمان عبدالمالك في دراما رمضان هذا العام بعملين، هما فراولة، بطولة نيللي كريم، ومسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي.

ويحل محمد سليمان عبدالمالك ضيفاً على خبر أبيض TV، وقال في تصريح خاص : مسلسل إمبراطورية ميم أصعب عمل قدمته لأسباب كتير منها أنه نوع دراما لايت كوميدي، يقوم على فكرة الأسرة والبيت وهو صورة مصغرة للمجتمع، وقبله بسنتين قدمت راجعين يا هوى، وبعده مسلسل مذكرات زوج.

وتابع : السنة دي بعمل قصة قدمتها قبل كده سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وكل الأجيال شافته والمقارنة بين العملين كده كده هتحصل.

شاهد الفيديو …

قصة وأبطال إمبراطورية ميم

إمبراطورية ميم يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه.

والعمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

أبطال مسلسل فراولة

أما مسلسل فراولة فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

وسبق وتحدثت نيللي كريم عن تفاصيل مسلسل فراولة خلال تصريحات تلفزيونية، وقالت : هو مسلسل كوميدي أتمنى أن ينال إعجاب الجميع، ويتناول الطاقة الإيجابية والسعادة، وأتمنى أن يبتعد الجمهور عن الطاقة السلبية ويسعد بهذا العمل.

باقي الحوار الأسبوع المقبل ..

تم نسخ الرابط