رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هكذا يظهر أبطال فيلم شقو والعرض في عيد الفطر

أبطال فيلم شقو
أبطال فيلم شقو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، البرومو الرسمي للعمل والذي تضمن عدد من مشاهد الأكشن التشويقية.

حيث ظهرت أمينة خليل بلوك مختلف بدور راقصة وشعرها أحمر، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فظهرت زعيمة عصابة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وسبق وشارك المنتج والمخرج كريم السبكي عبر حسابه على إنستجرام بوستر لـ يسرا، المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث.

آخر أعمال يسرا

من ناحية أخرى عُرض لـ يسرا مؤخرًا فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، والذي ناقشت من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وشارك في العمل عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح.

أما عمرو يوسف فيواصل في الفترة الحالية تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بطولة أحمد عز، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشارك في الجزء الجديد آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كما يظهر الملاكم العالمي تايسون فيوري، ومن المتوقع أن يشارك أيضًا العديد من النجوم العالميين في العمل، وتم تصوير جزء من العمل في السعودية.

وينتظر محمد ممدوح فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، بطولة أحمد السقا، دياب، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، شريف منير، آسر ياسين، كريم فهمي، حسين فهمي، محمود عبدالمغني، محمد فراج، ويكشف العمل عن واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية، في تصفية عدد كبير من الإرهابيين في مهمة خارج البلاد، كما يغيب ممدوح عن المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بعد اعتذاره عن أكثر من عمل.

تم نسخ الرابط