رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وهنا الزاهد تتعاقدن على رمضان 2025

دنيا ـ ياسمين ـ هنا
دنيا ـ ياسمين ـ هنا

غاب عدد كبير من النجوم عن المشاركة في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وأعلن عدد من هؤلاء النجوم مبكرًا عن مشاركتهم في الموسم الرمضاني القادم 2025 ومنهم ياسمين عبدالعزيز التي كشفت عن تعاقدها على مسلسل جديد، نفس الأمر بالنسبة لـ دنيا سمير غانم التي تشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل من إنتاج محمد السبكي.

كما كان من المفترض أن تشارك هنا الزاهد بعمل درامي جديد هذا العام وبدأت التحضير له بالفعل، إلا أنها قررت تأجيله لرمضان 2025 بسبب ارتباطها بأعمال في السينما والمسرح.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز شاركت في رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وضم العمل أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ومها نصار، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وجسدت من خلاله معاناة الفتاة الشعبية بعد وفاة والدها.

ومن ناحية أخرى تواصل ياسمين في الفترة الحالية التحضير لعمل سينمائي جديد تعود به بعد فترة من الغياب، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي.

أما دنيا سمير غانم فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل جت سليمة، الذي عرض العام الماضي، وكان من تأليف كريم يوسف وإخراج خالد مرعي، وشارك فيه محمد سلام، هالة فاخر، رحاب الجمل، سلوى خطاب، سامي مغاوري، خالد الصاوي، وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم

كما أنها في الفترة الحالية تواصل التحضير لعمل سينمائي جديد بعنوان الجارداية، من إنتاج محمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد ثروت وآخرين، ومن المفترض أن تبدأ التصوير بعد موسم رمضان 2024.

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان ري ستارت مع تامر حسني، والذي أُعلن عن بداية التحضير له، وجاري ترشيح باقي الأبطال المشاركين بالعمل في الفترة الحالية تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا من أجل العرض في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ري ستارت، من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويمثل الفيلم التعاون السينمائي الثاني بين تامر والزاهد بعدما قدما سويًا فيلم بحبك في عيد الأضحى 2022. 

تم نسخ الرابط