رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم البودي جارد الخاص لـ محمد ممدوح في فيلم الجارداية

محمد ممدوح - دنيا
محمد ممدوح - دنيا سمير غانم

تعود دنيا سمير غانم للسينما من خلال فيلم الجارداية، والذي تواصل في الفترة الحالية التحضير له، استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تجسد خلال الأحداث، شخصية البودي جارد الخاص لمحمد ممدوح، وذلك حسبما كشف برنامج يا خبر أبيض الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

تفاصيل فيلم الجارداية

وفيلم الجارداية من تأليف كريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشاركها بطولته محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

شاهد الحلقة كاملة …

ومن ناحية أخرى، تغيب دنيا سمير غانم، عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وشاركت دنيا سمير غانم في موسم الرياض، من خلال مسرحية آنستونا، والتي رفعت شعار كامل العدد، وتدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد خلاله دنيا سمير غانم شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مسرحية آنستونا

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، وتعد المسرحية أولى تجارب دنيا على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضور كامل العدد.

شاهد الفيديو التالي …

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالي، الذي شاركها في بطولته هشام ماجد، وعُرض في العام قبل الماضي 2022، وحصد إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه، وشارك به الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، مع ضيوف الشرف الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط