رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم قبل عرضها غداً بموسم الرياض

دنيا سمير غانم وبيومي
دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

ينطلق عرض مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، غدا الثلاثاء الموافق 30 يناير.

مواعيد عرض مسرحية أنستونا

ويستمرعرض مسرحية أنستونا في المملكة العربية السعودية، حتى يوم 5 فبراير المقبل، وتدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي.

أبطال المسرحية

ويشارك في بطولة مسرحية أنستونا عدد كبير من النجوم، أبرزهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم 

وتجسد دنيا سمير غانم خلال الأحداث، شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

أولى تجاربها على خشبة المسرح

وتعد مسرحية أنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شهدت حضور كامل العدد.

ومن ناحية أخرى، تغيب دنيا سمير غانم عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بسبب انشغالها بالسينما، وقدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

وتستعد دنيا حاليًا لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الجارداية، تأليف كريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشاركها بطولته محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالي، الذي شاركها في بطولته هشام ماجد، وعُرض في العام قبل الماضي 2022، وحصد إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه، وشارك به الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، مع ضيوف الشرف الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط