رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. ياسمين عبدالعزيز من قمة النجاح إلي كرسي المشاهد

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

غابت ياسمين عبدالعزيز عن دراما رمضان 2024 بعد حضور لسنوات نافست فيها بقوة، ففي رمضان 2023 قدمت مسلسل ضرب نار، وتناولت خلاله قضية الثأر، وشاركها بطولته طليقها أحمد العوضي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، ضم ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ومها نصار، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسيرة ياسمين عبدالعزيز في دراما رمضان

وفي موسم 2021 تواجدت ياسمين بمسلسل اللي مالوش كبير، وناقشت خلاله عدة قضايا اجتماعية، وجمعها العمل كذلك بـ أحمد العوضي، والمسلسل من نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الشعبية، وضم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وقبله عُرض لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2020 مسلسل ونحب تاني ليه ودارت أحداثه في إطار رومانسي، شاركها في بطولته كريم فهمي وشريف منير، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وفي 2019 قدمت ياسمين مسلسل لآخر نفس وتطرقت خلاله لقصة سيدة تبحث عن أسباب قتل زوجها، وشاركها في البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، ومراد مكرم، والمسلسل من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإخراج حسام علي.

وفي 2017 نافست ياسمين عبدالعزيز بمسلسل هربانة منها، مع مصطفى خاطر، وقدمت خلاله قضايا كثيرة في أحداث منفصلة في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف خالد جلال وإخراج معتز التوني.

وكانت بداية ياسمين في الدراما عام 1998 من خلال مسلسل امرأة من زمن الحب، وقدمت شخصية فتاة جامعية، والعمل من بطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، عبلة كامل، وهشام سليم، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.

عودة ياسمين عبدالعزيز للسينما

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية تحضيرات فيلمها الجديد، الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 6 سنوات، والعمل من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري الاستقرار على مخرجه وباقي أبطاله، خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لبدء تصويره.

وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز في السينما فيلم الأبلة طم طم، الذي عُرض في 2018، وحصد إيرادات وقتها تخطت 10 ملايين جنيه، وشاركها بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط