رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي : تصدرت التريند وأنا نايم فى بيتى والصورة المنشورة قديمة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر محمد هنيدي تريندات السوشيال ميديا، بعد إعادة نشر صورة له من داخل أحد المستشفيات بعد إجراءه قسطرة بالقلب، ونشر هنيدي فيديو له على فيس بوك وقال : لاقيت نفسي متصدر الترند مع إني كنت نايم والصورة اللي اتنشرت دي قديمة من أول رمضان وكان الموضوع بسيط، بشكر كل الناس اللي سألت عليا.

نجاح هنيدي فى موسم الرياض

وعلى المستوى الفني حقق هنيدي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض من خلال عرض مسرحية ميوزيكال سكول، والتي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل.

ميوزيكال سكول

مسرحية ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

وكان من المفترض أن يشارك هنيدي في الموسم الرمضاني الحالي بالجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، إلا أن المشروع تم تأجيله، نظرًا لإرتباط هنيدي بالعديد من الأعمال الأخرى.

ومن ناحية أخرى، كان فيلم مرعي البريمو آخر أعمال محمد هنيدي، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات.

مرعي البريمو، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

جدير بالذكر أن هنيدي يواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عن تفاصيلهم خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع دخوله مجال الإنتاج والتحضير لعمل سينمائي جديد من بطولة حمادة هلال وآخر لـ ماجد الكدواني ولكن إلى الآن لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للمشاريع.

تم نسخ الرابط