رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية ميوزيكال سكول بطولة محمد هنيدي في موسم الرياض السبت المقبل

مسرحية ميوزيكال سكول
مسرحية ميوزيكال سكول

يقدم محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول في موسم الرياض بدورته الرابعة، المُقامة في الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكول

وأعلنت الصفحات الرسمية لموسم الرياض على منصات السوشيال ميديا انطلاق عرض مسرحية ميوزيكال سكول بدءًا من يوم 24 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل.

تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكول

والمسرحية تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

مسرحية ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

وسبق وتحدث هنيدي عن المسرحية خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : سأقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.

هنيدي بشخصية رمضان مبروك

يذكر أن محمد هنيدي قدم شخصية الأستاذ رمضان مبروك لأول مرة في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة في 2008، وشاركه في بطولته سيرين عبدالنور، الراحل عزت أبو عوف، ليلى طاهر، أمير المصري، عمر مصطفى متولي، طارق الإبياري، ولطفي لبيب، وكان العمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

كما قدم هنيدي نفس الشخصية بمسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، والذي عُرض في موسم رمضان 2011، وضم العمل ليلى طاهر، الراحلة كريمة مختار، الراحل طارق عبدالعزيز، نهال عنبر، نسرين إمام، ضياء الميرغني، وحسام داغر، وكان من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال محمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، كان فيلم مرعي البريمو آخر أعمال محمد هنيدي، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات.

مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط