رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : الزمالك هيكسب الأهلي 2/1 في نهائي كأس مصر بالسعودية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف محمد هنيدي توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته غدًا بالسعودية، كما تحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة، وذلك خلال لقائه مع قناة الملز على يوتيوب.

مشاريع محمد هنيدي الجديدة

وقال هنيدي : أحلم بإنشاء أكاديمية للكوميديا وهي فكرة لدي أعمل عليها، كما أحضر لفيلم جديد سيكون مفاجأة للجميع، بخلاف الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي أعلن عنه سيادة المستشار تركي آل الشيخ وسيتطلب وقتًا طويلًا من أجل التحضير بشكل جيد حسب خطة المستشار.

وواصل : مدحت العدل حاليًا يعمل على كتابة سيناريو صعيدي في الجامعة الأمريكية، وأكثر ما كان يعطلنا عن تقديم العمل هو الخوف لأن هذا الفيلم له طابع خاص لدينا ولدى الجمهور، ولو تخليت أحداث الجزء الثاني  فأرى أنني يجب أن أعرف أين ذهب خلف الدهشوري بعد 25 سنة ونفس الأمر بالنسبة لأصدقائه وباقي الأبطال.

أما عن مسرحيته الأخيرة ميوزيكال سكول، تابع : حققت حلمي إني أشوف رمضان مبروك أبو العلمين حمودة على المسرح، والمسرحية عملت حالة ظريفة وشهدت إقبال كبير من الجمهور طوال ليالي عرضها.

توقعات هنيدي لـ مباراة الأهلي والزمالك

وعن مباراة الأهلي والزمالك، اختتم محمد هنيدي حديثه : معروف إني زملكاوي، وحتى لو كل التوقعات أن الأهلي هيفوز فأنا شايف أن الزمالك هيكسب 2/1، وننتظر مباراة كبيرة على قدر الحفلة الكبيرة التي ستكون قبل المباراة في السعودية ونتمنى مباراة ممتعة ولكن تنتهي بفوز الزمالك.

آخر أعمال هنيدي

يذكر أن مسرحية ميوزيكال سكول قدمها هنيدي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في دورته الرابعة، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.


والمسرحية قدم بطولتها  محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

وكان فيلم مرعي البريمو آخر أعمال هنيدي السينمائية، وعُرض في العام الماضي 2023، وشاركه في بطولته غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط