رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظهور أحمد خالد صالح بدور الجن الملك النمرود في الحلقة 25 من المداح 4

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

يحقق مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال نجاحًا كبيرًا في هذا الموسم الرمضاني، حيث ينافس في قائمة TOP 10 على شاهد منذ بداية عرضه في الشهر الكريم.

أحداث الحلقة 25 من المداح 4

وأسفرت الحلقة 25 من المداح عن ظهور أحمد خالد صالح ضيف شرف بشخصية الجن الملك النمرود، والذي ظهر بعد طلب صابر المداح الذي يقدمه حماده هلال رؤيته.

لوك أحمد خالد صالح في المداح 4

وكان ظهور أحمد خالد صالح بلوك مختلف تمامًا عنه، حيث اعتمد على الشعر الطويل مع الشنب والذقن وفوق رأسه تاج الملك، ومن المتوقع أن يدخل في صراعات خلال الحلقات المقبلة مع حماده هلال.

تفاصيل المداح 4

المداح 4 يدور في إطار اجتماعي رعب تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وسبق وتحدث حماده هلال عن العمل في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : فتحي عبدالوهاب من أكتر الناس المخلصين في شغلهم، وهو نقي ومتسامح جدًا وأضاف للدور رغم أنه جه بدل حد تاني، وعمل شكل تاني وبشكره إنه وقف معانا الوقفة الكبيرة دي، وجمهور المداح بقى عايز مفاجآت في الأحداث وطول الوقت عايز توتر، وحاولنا إننا نعمل كل أسبوع أحداث بناس جديدة.

وتابع : في ناس طلعت كلام إن لقيناك حابس دي تعويذة وأنا طلعت بفيديو قلت فيه : حد جرب التعويذة دي؟، لأن في ناس عايزة توقف النجاح ده، وده كلام غير صحيح لأننا بنقدم عمل فني مذاكرينه جدًا، وكل كلامنا من القرآن الكريم والرقية الشرعية والسُنة، والرقابة لو شافت حاجة فيها طلاسم ماكنتش وافقت عليها.

عمل آخر لـ أحمد خالد صالح في رمضان

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد خالد صالح نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بمسلسل آخر هو بدون سابق إنذار، الذي يشارك في بطولته مع آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي مثير، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

تم نسخ الرابط