رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر أمين : شيرين بتجرى وراء التريند ومحدش بيسمع عن أحمد سعد بعد طلاقه

تامر أمين -  شيرين
تامر أمين - شيرين - أحمد سعد

كشف الإعلامي تامر أمين عن رأيه في لقب صوت مصر، كما تحدث عن عدد من نجوم الطرب، وذلك خلال حواره في برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناتي النهار والمحور.

تامر أمين يتحدث عن نجوم الفن

وقال تامر أمين : الفنان الحقيقي هو الذى يدرك قيمته الحقيقة وأهمية ونجاح ‏الأعمال التى يقدمها، ويعرف مدى حب الجمهور له، ويعمل على تقديم منتج فنى ‏ناجح من أجل إرضاء الجمهور، ولا يتاجر بالألقاب، وتكون هذه الأمور فى آخر ‏أولوياته واهتماماته.‏

تعليق تامر أمين على شيرين وآمال ماهر 

وواصل : هناك فنانين يبحثون عن الألقاب ويتاجرون بها، بل ‏ويسرقونها فى بعض الأحيان، وهم بحاجة إلى مراجعة أنفسهم، ومنهم شيرين عبدالوهاب ‏وآمال ماهر اللي بيجروا ورا الألقاب والتريند بس وأنا مبحبش ده.

 لقب صوت مصر

وعن صوت مصر، علق : مفيش حد يمثل صوت ‏مصر، ومصر أكبر من أن يكون شخص صوتها، هل مصر تختزل فى شخص ؟!، و‏هل ينفع أقول بسمة وهبة صوت مصر؟!، أكيد لأ.

أما عن شيرين عبدالوهاب، تابع : نسينا غناء شيرين وأصبحنا فقط نتدخل في مشاكلها الشخصية، وبقولها غني بس، لو أنتِ غنيتي بس هتوصلي لأم كلثوم.

تامر أمين يتحدث عن أحمد سعد

كما تحدث تامر عن أحمد سعد، مختتمًا حديثه : أحمد سعد لما كان متجوز علياء بسيوني كان يحقق نجاحات كبيرة، ولكن بعد طلاقهما محدش بيسمع عنه، وأنا موافق إن الشخصيات العامة والفنانين عندهم جزء من حياتهم الخاصة مباحة للعامة، ولكن الفرق إني مش بدخل البيت ولا أوض النوم.

ترتيب تامر أمين بين الإعلاميين

يذكر أن تامر أمين سبق وتحدث في تصريحات تلفزيونية عن عمله في الإعلام، وقال : العمل الإعلامي مهم وأنا بشتغل عشان أعمل تاريخ لنفسي، ومفيش إعلامي في مصر عنده الـ cv بتاعي، وإن كان رأى حد إن ده غرور مني فأنا أوافق، والواحد يتغر بالحاجة الحلوة أحسن من الوحشة.

أما عن ترتيبه بين نجوم الإعلام، رد تامر : إذا قمت بترتيب الإعلاميين في مصر يأتي عمرو أديب نمبر 1 وأنا خلفه نمبر 2، وهناك العديد من الإعلاميين الجيدين لكني لا أعلم من في المرتبة الثالثة.

تم نسخ الرابط