رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب : شيرين حلقت شعرها بسبب سوء تفاهم وعمري ما تعاملت معاها كزوجة

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

كشف حسام حبيب عن طبيعة علاقته بـ شيرين عبدالوهاب خلال فترة زواجهما، وأسباب حلق شعرها، وردة فعله، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

عمري ما تعاملت مع شيرين كزوجة

وذكر حسام حبيب : عمري ما تعاملت مع شيرين كزوجة، ودايمًا بشوفها صديقة جدعة ونيتها صافية، وعمري ما قصدت أخبي أي حاجة في حياتي، وارتباطي بشرين حتى الآن ارتباط أساسه صداقة قوية، وإحنا أصحاب لحد دلوقتي وشيرين عندها ميزة وهي مش بتتكلم ولا تنم على حد.

وتابع : ومن مميزات شيرين إني بحس إنها صاحبي الولد، مش زي البنات، يعني مبتتكلمش في المواضيع اللي البنات بيتكلموا فيها، مبتنمش على حد.

سبب حلق شعرها

وعن حلق شعرها واصل: كان حصل بينا مشكلة عبيطة، وزي أي ست قالت لي طلقني فقلت لها بهزار والساعة كانت 4 الصبح طيب يلا ننزل نتطلق، فقالت لأ أنا مبنزلش، روح هات المأذون هنا يطلقني، فكرت إني بقولها بجد فدخلت الحمام واتأخرت واتفاجئت من رد فعلها إنها خارجة وحالقة شعرها، وقتها وقعت على ركبي في الأرض، لإني حسيت إنها بتعبر عن غضبها، طالما أنت هتسيبني يبقى أنا هأذي نفسي وده غلط ومينفعش يحصل، وقلت لها طيب كنتي إحرقي لي أنا شعري ومتعمليش في نفسك كده.

وتعد أغنية كدابة هي أبرز أعمال حسام حبيب الفنية الأخيرة، وسبق وقررت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب، حذف الأغنية، بعدما وجه الموزع محمد شفيق، اتهامًا بسرقة جزء من لحن أغنية بياعة لـ محمود عز، واستخدامها في أغنية كدابة.

كدابة

وأغنية كدابة من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وتعد واحدة من أغاني ألبوم حسام حبيب الجديد، والذي يتضمن 10 أغاني مختلفة، ومن المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات.
من ناحية أخرى تصدر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة، بعد انفصالهما، بسبب تداول أنباء عودتهما مجددًا خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي ما لم يؤكده أحد منهم.
وتواجد حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب مؤخرا في حفل روائع السنباطي، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وشارك في تلك الحفل بالغناء بجانب شيرين، كل من صابر الرباعي وأحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبدالحكيم، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك على مسرح أبو بكر سالم يوم 30 نوفمبر الماضي.

تم نسخ الرابط