رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب : انفصال والدي عن والدتي خلاني أخاف أبعد عن أي حاجة بحبها ونفسي أغني لـ شيرين

حسام حبيب ـ شيرين
حسام حبيب ـ شيرين عبدالوهاب

كشف حسام حبيب عن الصعوبات التي واجهته خلال طفولته، وعدد من تفاصيل حياته الشخصية، وأحب أغاني شيرين عبدالوهاب له، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال حسام حبيب : انفصال أبويا وأمي كسرني من جوه وأثر فيا جدا وعايش في رعب دائم من فكرة الانفصال، وبخاف انفصل عن أي حاجة بحبها، وحتى لو عندي عربية وجيت أبيعها بكون زعلان، أو لو جيت أغير بيت وأنقل لبيت تاني بكون خايف ومرعوب أنفصل عنه، والخوف الزيادة بيخليني موصلش للنتيجة اللي أنا عايزها وبقيت عايش حياة خيالية.

وتابع : الانفصال بين أهلي عملي مشاكل لسه عايشة معايا لحد دلوقتي ولسه بعاني منها، بتخليني أغلط في حق نفسي وحق غيري وهو غلط غير مقصود وأكيد أذيت ناس في مشاعرها بدون قصد.

وأضاف : اكتشفت إني بفكر بقلبي وليس عقلي، وده خطر على الإنسان، لأنه بيضطر يسامح كتير، حتى لو وصل الأمر للتسامح ألف مرة، ولكن في مرحلة معينة هيرفض للأبد، وبحكم على كل حاجة بالمشاعر.

وذكر : نفسي أغني لـ عبدالحليم وشيرين عبدالوهاب، وصعب أختار أغنية واحدة أغنيها، وبنتها سألتني نفسي أغني إيه لوالدتها، ولكن لو هكون حزين جدًا هختار أغنية مش هفضل كده على طول.

آخر أعماله

وتعد أغنية كدابة هي أبرز أعمال حسام حبيب الفنية الأخيرة، وسبق وقررت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب، حذف الأغنية، من يوتيوب، بعدما وجه الموزع محمد شفيق، اتهامًا بسرقة جزء من لحن أغنية بياعة لـ محمود عز، واستخدامها في أغنية كدابة، وأغنية كدابة من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وتعد واحدة من أغاني ألبوم حسام حبيب الجديد، والذي يتضمن 10 أغاني مختلفة، ومن المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات.

شائعة زواجهما

من ناحية أخرى تصدر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة، بعد انفصالهما، بسبب تداول أنباء عودتهما مجددًا خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي ما لم يؤكده أحد منهم.

وتواجد حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب مؤخرا في حفل روائع السنباطي، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وشارك في تلك الحفل بالغناء بجانب شيرين، كل من صابر الرباعي وأحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبدالحكيم، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك على مسرح أبو بكر سالم يوم 30 نوفمبر الماضي.

تم نسخ الرابط