رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لجين عمران : حصلت على كورس تمثيل مع خالد يوسف ولا أقلد كيم كارديشيان

لجين عمران ـ خالد
لجين عمران ـ خالد يوسف ـ كيم كارديشيان

واصلت الإعلامية السعودية لجين عمران حوارها مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس، وكشفت خلال اللقاء حصولها على كورسات في التمثيل، كما تحدثت عن حقيقية تقليدها لعارضة الأزياء وسيدة الأعمال العالمية كيم كارداشيان

لجين عمران تتحدث عن التمثيل

وقالت لجين عمران : وقعت في 2019 مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، ولم أكن مقتنعة بدخولي التمثيل في البداية ولكن في النهاية اقتنعت بالأمر، ولكني اشترطت على شركة الإنتاج أن أقدم دورًا فنيًا مميزًا لأنى لا أريد أن أفسد اسمي الإعلامي.

وواصلت : العقد كان ينص على عملي مع هذه الشركة لمدة سنتين، أشارك خلالهما في مسلسل وفيلم، ولكن انتشر وقتها فيروس كورونا، الذي حال دون إتمام العمل وتعطل بسببه المشروعين.

تدريب لجين عمران مع خالد يوسف على التمثيل

وأكملت : استمريت في التدريب على التمثيل من خلال كورسات تمثيل مع المخرج خالد يوسف، والذي كان منبهرًا بتمثيلي، وحصلت معه على ورش تمثيل مكثفة في منزلي، وقال لي : لو مشوفتش فيكي فنانة هقولك خليكي في الإعلام.

وتابعت : كنت سعيدة جدًا بإشادة خالد يوسف بي، وكان سيساعدني على القيام بدوري في الفيلم السينمائي الذي كنت أحضر له، وهذا الفيلم لو تم عرضه كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، وكنت متحمسة له جدًا.

تقليد لجين عمران لـ كيم كارداشيان

أما عن كيم كارداشيان، اختتمت لجين عمران حديثها : لا أقلدها مثلما يُقال، ولو أنا هقلد حد آخر واحدة ممكن تخطر على بالي كيم كارداشيان مع كامل احترامي الشديد لها وكل الناس اليوم بيعرضوا حياتهم، واليوم الشهرة والانتشار أصبحا أسهل وأسرع من الماضي، كما أن صنع التريند أصبح متاح للجميع ولكن يجب أن يكون الشخص لديه خصوصية واحترام لنفسه وعائلته وبلده.

آخر أعمال خالد يوسف

يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف، كان فيلم الإسكندراني، الذي مازال يُعرض في السينمات بالفترة الحالية، وحقق إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه حتى الآن، وناقش العمل قصة أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط