رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيم كارديشيان تتصدر التريند بعد سخريتها من أطفال غـ زة والجمهور : مريضة نفسية وكلنا هنعملك unfollow

خبر ابيض

تصدرت كيم كاردشيان تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صور لابنها مرتديًا ملابس رياضية مقطوعة وتلوين جسمه باللون الأحمر بما يشبه الجروح والدم، وعلقت كيم على الصور بما معناه : سانت الزومبي في دور نيمار جونيور.

 

وظهر نجلها في الصور، التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، بشكل أقرب ما يكون لصور الأطفال الجرحى والشهداء في غـ زة، تزامنًا مع القـ صف العنـ يف والمتواصل عليهم من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، حيث سادت حالة من الغضب بينهم بسبب هذا التصرف، وجاءت بعض التعليقات كالتالي : أنت مريضة نفسية، كلنا هنعملك unfollow، إن شاء الله ولادك يعيشو نفس الشئ لنعمل إحنا وقتها هالوين.

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كيم للانتقادات بسبب موقفها تجاه ما يحدث في فلسـ طين، فخلال الأيام الماضية، ظهرت مع ابنتها نورث خلال بث مباشر، عبر تطبيق تيك توك، وسألتها  ابنتها عن علم فلسـ طين بعد تكراره في التعليقات أكثر من مرة، فردت عليها وقالت لها أنه علم البرازيل، وهو الأمر الذي تسبب في استياء الجمهور منها.

 

ومنذ بداية الحرب على غـ زة في الفترة الماضية، دعمت كيم أصدقائها اليهود، من خلال منشور عبر حسابها بـ انستجرام، قائلة : أدعمكم، سمعت عن مدى شعوركم بالخوف خلال هذا الوقت، وأريدكم أن تعرفوا أنكم لستوا وحدكم في هذا الأمر.

 

 

تم نسخ الرابط