رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هو الدور الشعبى الأنجح فى رمضان 2024 ؟ جومانا مراد تجيب

جومانا مراد - مي
جومانا مراد - مي عمر - زينة - سمية الخشاب

حلت جومانا مراد ضيفة على خبر أبيض TV، وكشفت خلال اللقاء عن رأيها في عدد من الأعمال التي عُرضت في رمضان هذا العام والدور النسائي الشعبى الأنجح فى دراما رمضان.

وقالت جومانا مراد : أنا متفرجتش على المسلسلات، بس أكيد بشوف حاجات كتير بتظهر قدامي على السوشيال ميديا، وكلهم صحابي وبتربطني بيهم علاقات كويسة جداً وببارك لهم وبكون مبسوطة ليهم لما بشوف الشخصيات اللي بيقدموها، لكن ما بين كل الأدوار الشعبية اللي اتقدمت السنة دي مفيش ولا حد شبه التاني، وكلهم مسمعين جداً.

شاهد الفيديو …

وتابعت : جوزي بيتفرج على الحشاشين وأنا بشوف منه مشاهد وكمان شفت حاجات من نعمة الأفوكاتو وسر إلهي والعتاولة، ومشاهد من أعمال كتير، وبعد رمضان هتابع مسلسلات أصحابي كلهم.

أبطال عتبات البهجة

وشاركت جومانا مراد في دراما رمضان هذا العام بمسلسل عتبات البهجة، الذي عاد من خلاله الفنان الكبير يحيى الفخراني للدراما بعد فترة غياب قصيرة، والذي تم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

وشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

وجسد يحيى الفخراني خلال أحداث العمل، شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، ويجسد صلاح عبدالله دور الصديق المقرب له، ويعمل صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص، كما تمر حياة الفخراني بالعديد من الأزمات ولكنه يلجأ لـ صلاح عبدالله الذي يقوم بدور صديقة المقرب، ويعمل دكتور صيدلي ومتخصص في علم الأعشاب.

وعاد الفخراني للمنافسة هذا العام بعد غياب عامين متتالين، حيث قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

آخر أعمالها

وقدمت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 أكثر من عمل، منها مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين.

تم نسخ الرابط