رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحى : محمد إمام بطل شعبى وشيكو وهشام ماجد أجمد مع بعض

فتحي وإمام _ شيكو
فتحي وإمام _ شيكو وهشام

حقق أحمد فتحي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مشاركته في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، وجودر، بطولة ياسر جلال، وقال أحمد فتحي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد برد الفعل حول دوري في مسلسل كوبرا، وكان لازم أشتغل مع محمد إمام هذا العام، خاصة وأنه نجم شعبي كبير، والحلقات القادمة من العمل ستحمل العديد من المفاجآت، أيضًا مسلسل جودر، عمل فني مهم وسعيد بالعمل مع ياسر جلال وسعيد كذلك بنجاح هشام ماجد وشيكو وهما الإتنين أجمد مع بعض.

مسلسل كوبرا، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

أبطال كوبرا

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ أحمد فتحي بعد موسم رمضان 2024، تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بطولة شيكو وهشام ماجد.

تم نسخ الرابط