رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد سلسلة من التأجيلات .. عرض فيلم السرب في موسم عيد الفطر

أبطال السرب
أبطال السرب

انتهى أبطال فيلم السرب من تصوير العمل منذ فترة طويلة، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة، وعلم خبر أبيض أن الفيلم سيُعرض في موسم عيدالفطر وخلال الأيام القادمة سوف يتم طرح بوسترات العمل بشكل رسمي.

فيلم السرب

فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد السقا خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري، ومن المقرر انطلاق تصويره في أكتوبر المقبل، عقب انتهاء الشركة المنتجة للعمل من التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته بجوار السقا.

جدير بالذكر أن السقا يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل العتاول، تأليف هشام خلال وإخراج أحمد خالد موسى، ويتصدر العمل ترند منصات السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة ويضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع وآخرين.

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

كما حقق السقا نجاحًا ملحوظًا قبل رمضان بمسلسل جولة أخيرة، الذي عُرض عبر منصة أمازون العالمية، وتناول رياضة الـ MMA، وشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تم نسخ الرابط