رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : أشعر بالأمان فى شغلى مع جمال العدل وأنا نجمة من لحظة وصولى مصر

جومانا مراد - جمال
جومانا مراد - جمال العدل

حلت جومانا مراد ضيفة على خبر أبيض TV، وكشفت خلال اللقاء عن عملها مع المنتج جمال العدل، وتعاونهما معا في العديد من الأعمال الفنية.

وقالت جومانا مراد : علاقتي بالأستاذ جمال العدل أسرية، قوية جداً، وبالنسبة للكلام اللي بيقول إني بمثل علشان العادلية صحابي مش صحيح، لأني نجمة من أول ما جيت مصروقدمت أعمال مهمة جداً، علامات سواء في السينما أو التلفزيون.

وتابعت : سعيدة بالتعامل مع الأستاذ جمال العدل على المستوى الفني لأن الشركة بتحترم نفسها وبتقدم أعمال فنية بجودة عالية، وبتحترم المشاهد قبل أي حاجة، وبحس معاهم إني في إيد أمينة.

شاهد الفيديو التالي …

أبطال مسلسل عتبات البهجة

وشاركت جومانا مراد في دراما رمضان هذا العام بمسلسل عتبات البهجة، الذي عاد من خلاله الفنان الكبير يحيى الفخراني للدراما بعد فترة غياب قصيرة، والذي تم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

وشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

وجسد يحيى الفخراني خلال أحداث العمل، شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، ويجسد صلاح عبدالله دور الصديق المقرب له، ويعمل صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص، كما تمر حياة الفخراني بالعديد من الأزمات ولكنه يلجأ لـ صلاح عبدالله الذي يقوم بدور صديقة المقرب، ويعمل دكتور صيدلي ومتخصص في علم الأعشاب.

وعاد الفخراني للمنافسة هذا العام بعد غياب عامين متتالين، حيث قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

جومانا مراد في رمضان 2023

وقدمت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 أكثر من عمل، منها مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين.

تم نسخ الرابط