رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدون سابق إنذار وجودر وفراولة يدخلون قائمة top 10 على watch it

آسر ياسين - ياسر
آسر ياسين - ياسر جلال - نيللي كريم

تنافس عدد من الأعمال الدرامية المعروضة ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2024 على جذب أعلى المشاهدات، واستطاعت عدد من الأعمال أن تدخل قائمة top 10 على watch it، وهم بدون سابق إنذار وجودر وفراولة.

واحتل مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد المركز الخامس في القائمة، وتدور أحداثه حول الصعوبات التي يواجهها الزوجان في حياتهما بعد اكتشاف إصابة نجلهما بمرض سرطان الدم، وذلك في إطار اجتماعي درامي.

ويظهر آسر ياسين بشخصية مروان الألفي ويعمل مهندس وتمر حياته بالعديد من الأزمات، أما عائشة بن أحمد فتقدم شخصية ليلى وتعمل في شركة عقارات وزوجة آسر ياسين، كما يظهر أحمد خالد صالح بدور شقيق آسر وهو صيدلي ثم يترك الصيدلة ويتجه إلى التجارة، بينما يقدم محمود البزاوي شخصية عم آسر ياسين.

أبطال بدون سابق إنذار 

ويشارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، ومن تأليف ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

أما جودر بطولة ياسر جلال فاحتل المركز السابع، وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

والعمل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

قصة فراولة 

وجاء مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم في المركز الثامن، وتظهر نيللي كريم خلال أحداث العمل بشخصية فراولة، ويتناول المسلسل قصة تحول فتاة من حياة الفقر إلى الثراء، حيث تجسد نيللي 3 شخصيات مع تتابع الأحداث، منها ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك ثم قارئة فنجان ثم خبيرة طاقة وإنفلونسر، فيما يقدم صدقي صخر شخصية طبيب نفسي اسمه إبراهيم ويعاني من استحواذ نيللي كريم على المرضى بسبب عملها خبيرة طاقة.

ويجسد أحمد فهيم شخصية مدير مالي في إحدى الشركات ويدعى الشندويلي، وتلعب شيماء سيف دور سامية سوشيال وهي صديقة نيللي كريم وخبيرة في السوشيال ميديا، أما علا رشدي فتقدم شخصية سيدة تعمل في المشغولات اليدوية والصديقة المقربة لـ نيللي.

تم نسخ الرابط