رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كواليس شخصيتها في مسلسل محارب وهل ساعدها أحمد زاهر في الدور ؟ ملك زاهر تجيب

أحمد زاهر وملك زاهر
أحمد زاهر وملك زاهر

تحقق ملك أحمد زاهر نجاحًا ملحوظًا بشخصيتها راندا التي تقدمها في مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري.

ملك أحمد زاهر على خبر أبيض TV

وتحدثت ملك عن شخصيتها في العمل ودور أحمد زاهر في مساعدتها على تقديمه، وذلك خلال لقائها مع خبر أبيض TV، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.
شاهد الفيديو …

تحضير ملك أحمد زاهر لشخصيتها في محارب

وواصلت : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي كملك، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

وأكملت : قرأت الحلقات التي تم كتابتها في مسلسل محارب عند عرضه علي، ثم بدأت في التحضير عن طريق بناء جوانب الشخصية والخلفية التي أتت منها، والتي جعلتها متمردة على أهلها ودخلت بسببها عالم السوشيال ميديا من أجل جني الأموال واستغلال أي موقف من أجل ذلك، وحاولت إيجاد مبررات لما تفعله من شر في الأحداث حتى أحبها وأتقن تقدميها.

مساندة أحمد زاهر لملك في محارب

أما عن والدها أحمد زاهر، اختتمت : كنت أجلس معه قبل التصوير وأحصل على توجيهاته، لكننا تعاملنا سويًا بشكل احترافي في هذا المسلسل، كممثل وممثلة وليس كأب وابنته، ولكن أخذت رأيه في بعض مشاهدي أيضًا. 

وقدمت ملك أحمد زاهر شخصية الإنفلونسر راندا في مسلسل محارب، وهي فتاة تسعى لحصد نسب مشاهدة عالية عبر السوشيال ميديا وتقوم بفعل أي شئ من أجل الشهرة والمال.

قصة وأبطال محارب

مسلسل محارب ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة.

والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط