رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك أحمد زاهر : مش مرتبطة وفتى أحلامي لازم يكون طويل ومسؤول

ملك زاهر
ملك زاهر

تحدثت ملك أحمد زاهر عن مواصفات فتى أحلامها، والأدوار التي تتمنى تقديمها في الفترة المقبلة بالتمثيل، بالإضافة للأحلام التي تتمنى تحقيقها في 2024.

وقالت ملك خلال ردها على أسئلة جمهورها، عبر خاصة الـ ASK على انستجرام : أنا لست مرتبطة ولا يوجد حب في قلبي، وحاليًا أنا مركزة في شغلي ودراستي ولما أرتبط هطلع وأقول.

وتابعت : 2023 أسوأ سنة عدت عليّ في حياتي، واتعلمت فيها إني مجيش على نفسي، واختار الأشخاص اللي تدخل حياتي، ومفيش حد أهم من أهلي، ورأي أهلي دايمًا صح، ومقررة في 2024 إني أكون مبسوطة وسعيدة وماجيش على نفسي.

أما عن طبيعة الأدوار التي تتمنى تقديمها ، قالت : كان نفسي أقدم شخصية شريرة وبعمل ده حاليًا، وكمان نفسي أقدم شخصية سايكو أو مريضة توحد أو شخصية يكون عندها إعاقة، لأن ده هيكون  بالنسبالي تحدي كبير.

مواصفات فتى أحلامها

وعن رأيها في الزواج، ومواصفات فتى أحلامها، قالت : الزواج ده موضوع كبير بالنسبة لي، وعشان أختار حد أتجوزه لازم أكون مش شايفة غيره في حياتي، وبالنسبة للمواصفات لازم يكون شخص طويل علشان أنا طويلة، ولازم يكون مسؤول وراجل وأحس معاه بالأمان.

من ناحية أخرى، انضمت ملك زاهر خلال الفترة الماضية لأبطال مسلسل محارب، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتجسد خلاله شخصية إنفلونسر.

مسلسل محارب يشارك في بطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، عفاف شعيب، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، ويتناول المسلسل قصة حياة سائق ميكروباص يتورط في العديد من الأزمات.

أعمال عرضت مؤخرًا لملك زاهر

ومن ناحية أخرى، يعد فيلم فارس، آخر أعمال ملك زاهر، وعرض عام 2022، والذي شاركت في بطولته مع والدها أحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وعلى مستوى الدراما، فكان آخر أعمالها مسلسل نسل الأغراب، الذي عرض عام 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فيه مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، إدوادر، سلوى عثمان، دياب، عماد زيادة، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي وغيرهم.

تم نسخ الرابط