رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خطوبة ياسمين صبري ومحمد كيلاني في الحلقة الثانية من مسلسل رحيل

ياسمين صبري ومحمد
ياسمين صبري ومحمد كيلاني

عادت ياسمين صبري إلى منافسات موسم دراما رمضان الجاري، بمسلسل رحيل، بعدما غابت لمدة 3 سنوات عن المشاركة في مارثون الدراما الأشهر.

أحداث الحلقة الثانية من رحيل

وأسفرت الحلقة الثانية من رحيل اليوم الخميس، عن خطوبة ياسمين صبري التي تقدم شخصية المهندسة رحيل وهدان لـ محمد كيلاني الذي يلعب دور صلاح ضمن الأحداث، كما شهدت الحلقة بداية الصراع بين كيلاني وأحمد صلاح حسني، ونشوب حريق في مخزن المعلم وهدان والد ياسمين صبري والذي يقدم شخصيته عزت زين.

قصة رحيل

مسلسل رحيل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يتناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وتقدم ياسمين صبري شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال رحيل وتوقيت عرضه

والعمل مكون من 15 حلقة، وينافس في النصف الثاني من الشهر الكريم، ويُعرض على قناة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي والثامنة بتوقيت القاهرة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

أعمال ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم أبو نسب، الذي تشارك في بطولته مع محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تظهر ياسمين خلاله بشخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع إمام تتطور إلى الزواج.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عُرض في موسم 2020، وشارك في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط