رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تختار قناة أبو ظبي فقط لعرض مسلسلها رحيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بدأت ياسمين صبري الفترة الماضية تصوير مسلسلها الجديد رحيل، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن ياسمين اختارت قناة أبو ظبي لعرض مسلسلها.

أبطال رحيل

مسلسل رحيل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام، ويضم عدد كبير من النجوم بجوار ياسمين صبري منهم أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد كيلاني، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ويعرض في النصف الأول من رمضان، ومن إنتاج شركة فينومينا للإنتاج الفني.

قصة العمل

وتظهر ياسمين صبري ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، أما عارفة عبدالرسول فتجسد شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري في السينما

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لياسمين صبري في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، وعدد من النجوم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق إيرادات عالية وقت عرضه.

تم نسخ الرابط