رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني : أجسد شخصية شاب إسكندراني يعمل في تجارة الخشب في مسلسل رحيل

ياسمين صبري - أحمد
ياسمين صبري - أحمد صلاح حسني

يواصل أحمد صلاح حسني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل رحيل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقال أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض إنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب.

أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل عدد من النجوم، أبرزهم ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

وتظهر ياسمين صبري ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

وتعاون أحمد صلاح حسني وياسمين صبري من قبل في مسلسل طريقي، والذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال أحمد صلاح حسني في رمضان

وشارك أحمد صلاح حسني في الموسم الرمضاني الماضي 2023 كضيف شرف في مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وشارك في العمل، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وعلى مستوى السينما، ينتظر صلاح عرض فيلمه الجديد أوسكار، الذي يعتمد على الجرافيك بنسبة كبيرة ويشاركه البطولة محمد ثروت وهنادي مهنا، وآخرين.

وكان آخر ظهور لأحمد صلاح في السينما من خلال فيلم الممر، بطولة أحمد عز، الذي عرض عام 2019 من تأليف وإخراج شريف عرفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه أحمد رزق، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، وآخرين.

أما ياسمين صبري، فيعرض لها حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

تم نسخ الرابط