رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب يقترب من 50 مليون ورحلة 404 يجمع 20 مليون جنيه

منى زكي - محمد إمام
منى زكي - محمد إمام

يحقق فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، منذ طرحه بالسينمات في ديسمبر الماضي، حيث تصدر العمل ترتيب الشباك في أول أيام عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

إيرادات أبو نسب

وحقق أبو نسب أمس إيرادات 330 ألف جنيه، ليقترب العمل من حصد 50 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، التي جمعها في أقل من شهرين بدور العرض السينمائي.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

أبطال أبو نسب

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

إيرادات رحلة 404

أيضًا ينافس فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي على صدارة ترتيب شباك التذاكر بالفترة الحالية، وذلك بعدما دخل المنافسة في يناير الماضي، بموسم أفلام إجازة نصف العام الجاري.

وحقق رحلة 404 بالأمس إيرادات 774 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بالترتيب خلف فيلم الحريفة لـ نور النبوي، واقترب العمل بذلك من حصد 20 مليون جنيه إيرادات في 24 يوم عرض.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

أبطال رحلة 404

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، رنا رئيس، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط