رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : استشرت دكاترة نفسيين ومعرفوش يوصلوا لحل لحالتي

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحل شيرين عبدالوهاب الليلة ضيفة على برنامج Big Time مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، والذي يُقدم في شهر رمضان ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، ويُعرض على قناة mbc ومنصة شاهد.

حديث شيرين خلال البرومو

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال البرومو الترويجي للقاء : بقالي 25 سنة بتسرق، واستشرت دكاترة نفسيين في حالتي النفسية بس في الآخر معرفوش يوصولوا لحاجة.

تفاصيل Big Time

يذكر أن برنامج Big Time يشهد استضافة عدد كبير من النجوم العرب والعالميين منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي،  شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، باسل خياط، ماجد المهندس، ليونيل ميسي، وويل سميث.

ألبوم شيرين الجديد

وسبق وتحدثت شيرين عبدالوهاب مؤخرًا عن ألبومها الجديد، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية : فيه أغاني منه جاهزة للطرح، ولكني فضلت ألا أصدرها في الوقت الحالي بسبب اقتراب شهر رمضان، وسأبدأ في طرح هذه الأغاني في العيد وبعده واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن أطرح 4 أو 5 أغاني دفعة واحدة سويًا، حيث لا يمكن طرح 10 أغاني في نفس الوقت لأننا في عصر الأغاني السينجل.

كما كشفت عن سعادتها بالغناء في لبنان، وصرحت : غنائي في لبنان من أهم محطات حياتي، ومن الصعب النجاح بها، لأن شعبها له ذوق معين ولا يحب سوى المطربين المميزين، وعندما جعلوني أغني على مسرح بعلبك في لبنان، كنت وقتها أول فنانة مصرية بعد أم كلثوم تغني عليه منذ 48 سنة، وشعرت وقتها أن اللبنانين يكرمونني ويميزونني وكنت سعيدة جدًا بذلك.

آخر أعمال شيرين

يذكر أن آخر أغاني شيرين كانت بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال شهر على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.

وأحيت شيرين عبدالوهاب آخر حفلاتها قبل شهر رمضان يوم 24 فبراير الماضي، على مسرح فورم دي بيروت في لبنان، وقدمت خلاله باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

تم نسخ الرابط